HEBEI BAOSHI SPECIAL FLEXIBLE RUBBER CHEMICAL INDUSTRY CO., LTD. سلسلة الأنبوب البحري,الأنبوب البحري,انبوب مرن,أنابيب النفط البحرية,,

سلسلة الأنبوب البحري

فئة المنتج من سلسلة الأنبوب البحري, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،سلسلة الأنبوب البحري, الأنبوب البحري الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من انبوب مرن R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
خرطوم نقل خارجي مرن

نموذج : RFH

وصف المنتج: الأنبوب المركب المرن: الأنبوب المركب المرن عبارة عن أنبوب مركب متعدد الطبقات يتكون من العديد من أنواع المواد. تصنع البطانة الداخلية والطبقة الواقية الخارجية عادة من المواد الجزيئية ، لذلك لديها أداء طبيعي مضاد للتآكل. عادة ما تكون طبقة...

 فوق لمزيد من التفاصي
خط انابيب مركب مرن في الخارج

نموذج : RFH

خصائص الأداء لأنبوب الضغط العالي المرنة المركب: تصميم قوي المنتج وأداء التكلفة العالية. يمكن اختيار وتصميم بنية خط الأنابيب وفقاً لمعلمات وسيط النقل ، باستخدام درجة الحرارة ودرجة الضغط. درجة حرارة التشغيل القصوى هي 95 درجة مئوية ، خفيفة الوزن ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأنبوب المركب المرن الخارجي

نموذج : RFH

خصائص الأداء: المنتج لديه مرونة جيدة ومقاومة تأثير. انها مناسبة خاصة للمناطق الجبلية والصخرية. مقاومته للتآكل متفوقة. عمر الخدمة أكثر من 20 سنة. انها مقاومة للتآكل من H2S و CO2. يتم القضاء على ظاهرة انثقاب خط الأنابيب الناجمة عن التآكل. المنتج مقاوم...

 فوق لمزيد من التفاصي
HP Offshore Flexible Tube Tube

نموذج : RFH

التطبيق الرئيسي للأنابيب المركبة المرنة ذات الضغط العالي: شبكة أنابيب تجميع وجمع أنابيب نقل بئر واحدة في حقول النفط والغاز الأرضية وخط أنابيب حقن الكحول عالي الضغط لاستغلال الغاز الطبيعي وخط أنابيب حقن المياه في حقول النفط وخطوط أنابيب الصرف الصحي...

 فوق لمزيد من التفاصي
خارجي خرطوم مرن مركب

نموذج : RFH

مزايا النقل والتركيب: 1. الحد الأدنى من معدات التركيب ومتطلبات الموظفين المهنية البناء 2. ارتفاع مجال السرعة والتخطيط 3. الحد من المناولة والتعامل مع الأنابيب في الموقع 4. الحد من تكسير البناء والأضرار البيئية 5. تركيب عدة كيلومترات في اليوم الواحد...

 فوق لمزيد من التفاصي
خط أنابيب مرن خارجي عالي الضغط

نموذج : RFH

صفات بارزة: 1. لا التآكل يجعلها تستخدم على نطاق واسع في جمع النفط والغاز والنقل ، وحقن المياه ، وحقن الكحول و H2S ، ونقل غاز CO2 في حقول النفط والغاز. 2. لديها مرونة لا تضاهى في تطبيق الزوايا والأرض الوعرة. 3. المضادة للتأثير ومناسبة للمناطق الجبلية...

 فوق لمزيد من التفاصي
ارتفاع الضغط الخارجي البحرية مرنة الأنابيب المركبة

نموذج : RFH

مجال التقديم: 1. استبدال بعض أنابيب نقل وتخزين النفط والغاز 2. خط انابيب النفط والغاز والنقل من هندسة سطح حقول النفط 3. نقل حقن المياه ، خط أنابيب حقن الكحول و CO2 ، H2S ، إلخ. 4. نقل السوائل المتعددة وخطوط أنابيب المرافق 5. تآكل خط أنابيب وإعادة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ارتفاع ضغط خارجي البحر مرنة أنبوب مركب

نموذج : RFH

مزايا البناء الأخرى للأنابيب المركبة المرنة: يتم تحديد طول خط أنابيب الضغط العالي المركب المرنة وفقًا للمتطلبات. يمكن أن يصل طوله إلى آلاف الأمتار. التركيب سريع ومريح ، مما يقلل بشكل كبير من كثافة اليد العاملة ويقصر فترة البناء. يمكن أن يقلل من رسوم...

 فوق لمزيد من التفاصي
ارتفاع ضغط خارجي خرطوم مرن مركب

نموذج : RFH

مزايا التشييد لمواسير الضغط المرنة المركبة المرنة: يمكن لخط أنابيب الضغط العالي المرنة المركب أن يقلل بشكل فعال من الأضرار التي تلحق بخطوط أنابيب النفط والغاز الناجمة عن الأعطال الجيولوجية ، والتشققات الجيولوجية ، وقابلية الطمث ، وقذائف الماعز...

 فوق لمزيد من التفاصي
خط أنابيب خارجي مرن مركب

نموذج : RFH

خط أنابيب الضغط العالي المرنة المركب ، وهو منتج مبتكر بواسطة مواد جديدة وتكنولوجيا جديدة ، له مميزات فوق الأنابيب ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. وسوف تجلب تغييرات ثورية لصناعة النفط والغاز الطبيعي. وتصعب إصلاحه. الاستخدامات الرئيسية:...

 فوق لمزيد من التفاصي
أنبوب خارجي مرن مركب

نموذج : RFH

ميزة الأنابيب المستخدمة حاليا: 1. أنابيب فولاذية ذات قوة عالية ، يسهل تآكلها وتسربها ، حياة خدمة قصيرة ، وتكرار وقوع حوادث خبيثة. 2. أنابيب الصلب البلاستيك الهيكل العظمي - يمكن أن تحمل الضغط العالي ؛ هناك ظواهر خطيرة للتآكل والتقشير ، ضعف القدرة على...

 فوق لمزيد من التفاصي
مركب خارجي مرن خرطوم

نموذج : RFH

من أجل تقليل الخسارة الناتجة عن التآكل ، يقوم عمال البترول باستمرار بفحص مواد الأنابيب. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام أنابيب الصلب والأنابيب البلاستيكية الهيكلية الفولاذية وأنابيب البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية على نطاق واسع في استخراج النفط ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
خطوط أنابيب مرنة خارجية

نموذج : RFH

الغرض من أنابيب الضغط المرنة المركبة: يمكن تقسيم خط أنابيب الضغط العالي المرنة إلى خط أنابيب النفط ، وخطوط أنابيب الغاز ، وخطوط أنابيب المياه ، وأنابيب حقن الكحول وفقًا لتطبيقاتها. أنواع مختلفة من الأنابيب لها أقطار مختلفة واستخدامات. هناك أيضا بعض...

 فوق لمزيد من التفاصي
أنبوب مركب مرن في الخارج

نموذج : RFH

قد يختلف الحد الأدنى لجدار الجدران قليلاً بسبب تصميم واختيار مواد التعزيز ومواد البوليمر ، والتي ستنعكس في المراجعة اللاحقة لمعايير المنتج. على سبيل المثال ، يزيد سمك جدار الأنبوب المركب المرن المدعم بسلك الفولاذ عن 20٪ أعلى من ذلك المعزز بواسطة...

 فوق لمزيد من التفاصي
خرطوم مرن خارجي مركب

نموذج : RFH

Expcept for Rubber Hose ، تنتج شركتنا أيضًا منتجات مطابقة ذات صلة ، تركيبات مختلفة ، مشابك ، منتجات مطاطية ، منتجات من البولي يوريثين ، منتجات مطاط السيليكون والفلورو ، إلخ. لقد تم إدارة شركتنا بشكل صارم وفقًا لمتطلبات ISO9001: 2008 و لقد نجحت في...

 فوق لمزيد من التفاصي
أنبوب خارجي مرن خارجي

نموذج : RFH

خط أنابيب الضغط العالي المرنة هو نوع من أنابيب النفط والغاز الصناعية ذات القوة العالية ، الضغط العالي ، مقاومة التآكل ، مقاومة المقياس ، معامل الاحتكاك الصغير ، العزل الحراري الجيد ، المرونة الجيدة وعمر الخدمة الطويل المصنوع من مواد البوليمر...

 فوق لمزيد من التفاصي
أنابيب مركبة مرنة خارجية

نموذج : RFH

درع الشد: يلف سلكًا معدنيًا مستوًٍا أو دائريًا أو مدببًا ، ويقاوم بشكل أساسي الضغط الداخلي للحصول على توازن الالتواء ، وبالتالي مقاومًا للاحمال أو الحمولة المحورية. الطبقة الخارجية: اللون التقليدي للمصنع أسود ، ومع ذلك ، يمكن توفير لون تفضيل العميل...

 فوق لمزيد من التفاصي
أنبوب النقل البحري

نموذج : RFH

يتكون أنبوب النقل المرتفع عالي الضغط من الأنابيب الأساسية الداخلية ، طبقة التعزيز والطبقة الواقية الخارجية. المواد الخام لتصنيع أنابيب النقل المرنة ذات الضغط العالي المركبة هي راتنجات البولي إيثيلين ، الألياف المقواة والحبال السلكية المقواة. تطبيق...

 فوق لمزيد من التفاصي
أنبوب خارجي مرن مركب

نموذج : RFH

الاستخدامات الرئيسية: يمكن تقسيم الأنبوب المرن الخارجي إلى تطبيق ثابت تطبيق سلالة التطبيق الساكن: بشكل أساسي لتوصيل معدات الإنتاج العائمة والمنتهى تحت سطح البحر ، ختامًا للأنابيب المرتفعة والصاعدة. هيكل المنتجات طبقة Skeleton: طبقة معدنية متشابكة ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
انتقال الضغط العالي في الخارج الأنبوب المركب المرن

نموذج : RFH

نحن ، خبى باوشى الخاصة المطاطية المرنة المحدودة لصناعة الكيماويات ، تتخصص في هذا المجال لأكثر من 10 سنوات ، مع قوة أنابيب RTP ، خرطوم مطاطي ، خراطيم خراطة الاتحاد الممغنط المتكاملة المشكلة ، خطاف مزدوج عالي الضغط خراطيم مثبطة للهب ذاتية الغلق ، آلات...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين سلسلة الأنبوب البحري الموردين

هيكل المنتجات:

طبقة الهيكل العظمي: طبقة معدنية متشابكة ، لمنع التكسير.

طبقة مقاومة للماء: قبعة طبقة بوليمر مقذوفة تحافظ على سلامة نقل السائل الداخلي.

درع الضغط: طبقة معدنية متشابكة ، تقاوم بشكل رئيسي الضغط الداخلي وتحميل الضغط الداخلي. عندما يكون الضغط أعلى ، يمكن إضافة درع واحد آخر.


درع الشد:

مملوءة بسلك معدني مستوٍ أو مستدير أو مموج ، تقاوم بشكل أساسي الضغط الداخلي للحصول على توازن الالتواء ، أو مقاومة الإلغاء أو الحمل المحوري.


الطبقة الخارجية:

لون المصنع التقليدي هو أسود ، ومع ذلك ، يمكن توفير لون تفضيل العملاء مع أو بدون حماية للأشعة فوق البنفسجية.


الاستخدامات الرئيسية:

يمكن تقسيم الأنبوب المرن الخارجي إلى تطبيق ثابت تطبيق ساكن تطبيق سلالتي: بشكل أساسي لتوصيل معدات الإنتاج العائمة ونهاية المغمورة تحت سطح البحر.


نطاق درجة الحرارة المقاومة: -45 درجة مئوية ~ 95 درجة مئوية


مواصفات:
1. ISO 9001 / API Q1 / ISO14001 / OHSAS 18001
2. مخزونات كبيرة التسليم في الوقت المناسب
3. المهنية
4. جيدة بعد البيع


يتضمن خرطوم مرن مركب عزز ما يلي:

سلسلة أنابيب حقن المياه

سلسلة انابيب الغاز

سلسلة أنابيب حقن النفط

سلسلة أنابيب حقن الكحول

سلسلة الأنبوب البحري



اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 HEBEI BAOSHI SPECIAL FLEXIBLE RUBBER CHEMICAL INDUSTRY CO., LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Lilly Ms. Lilly
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.hbbaoshihose.com
Home > Products > Reinforced Flexible Composite Hose > Offshore Pipe Series

Offshore Pipe Series

Product categories of Offshore Pipe Series, we are specialized manufacturers from China, Offshore Pipe Series, Offshore Pipe suppliers/factory, wholesale high-quality products of Flexible Pipe R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
Flexible Offshore Transmission Hose

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Product description Flexible Composite Pipe Flexible Composite Pipe is a multi layer composite pipe composed of many kinds of materials Its inner lining and outer protective layer are usually made of macromolecule materials so it has natural anti...
China Offshore Pipe Series of with CE
Offshore Flexible composite Pipeline

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Performance characteristics of Flexible Composite High Pressure Pipe Strong product design and high cost performance Pipeline structure can be selected and designed according to the parameters of conveying medium using temperature and pressure grade...
China Manufacturer of Offshore Pipe
Offshore Flexible composite Pipe

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Performance characteristics The product has good flexibility and impact resistance It is especially suitable for mountainous and stony areas Its corrosion resistance is superior Its service life is more than 20 years It is resistant to corrosion of...
Customized Flexible Pipe Made in China
HP Offshore Flexible Composite Tube

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Main Application of High Pressure Flexible Composite Pipe Single well gathering and transportation pipeline network in terrestrial oil and gas fields high pressure alcohol injection pipeline for natural gas exploitation oil field water injection...
Professional Manufacturer of Offshore Oil Pipe
Offshore Flexible composite Hose

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Transportation and installation advantages 1 Minimum Installation Equipment and Professional Construction Personnel Requirements 2 Speed field height and layout 3 Reduce on site pipe handling and handling 4 Reduce soil breaking construction and...
China Supplier of Offshore Pipe Series
High Pressure Offshore Flexible Composite Pipeline

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Outstanding features 1 No corrosion makes it widely used in oil and gas gathering and transportation water injection alcohol injection and H2S CO2 fluid transportation in oil and gas fields 2 It has incomparable flexibility in the application of...
Expert Manufacturer of Offshore Pipe
High Pressure Offshore Flexible Composite Pipe

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Application scope 1 Replacement of Some Oil and Gas Storage and Transportation Steel Pipes 2 Oil and gas gathering and transportation pipeline of Oilfield Surface Engineering 3 Transportation of water injection alcohol injection pipeline and CO2 H2S...
Competitive Flexible Pipe China Manufacturer
High Pressure Offshore Flexible Composite Tube

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Other Construction advantages of Flexible Composite Pipe The length of flexible composite high pressure pipeline is determined according to the requirement The length can reach thousands of meters The installation is fast and convenient which...
High Quality Offshore Oil Pipe China Manufacturer
High Pressure Offshore Flexible Composite Hose

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Construction advantages of the Flexible Composite high pressure Pipe Flexible composite high pressure pipeline can effectively reduce the damage to oil and gas pipelines caused by geological faults geological cracks loess collapsibility goaf and...
China Offshore Pipe Series Supplier
Flexible Composite Offshore Pipeline

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Flexible composite high pressure pipeline a product innovated by new materials and new technology has the advantages of above pipes corrosion resistance and high temperature resistance It will bring revolutionary changes to the petroleum and natural...
China Factory of Offshore Pipe
Flexible Composite Offshore Pipe

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

MAIN USES offshore flexible pipe can be divided into static application an dynastic application Static Application mainly for connecting the floating production equipment and undersea end fit concluding rising and cross under pipe PRODUCT STRUCTURE...
Flexible Composite Offshore Tube

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

The feature of the Pipes used presently 1 Steel pipes with high strength easy to corrode and leak short service life and frequent occurrence of malignant accidents 2 Steel skeleton plastic pipes can withstand high pressure there are serious...
Flexible Composite Offshore Hose

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

In order to reduce the loss caused by corrosion petroleum workers constantly screen the material of pipes At present steel pipes steel skeleton plastic pipes glass fiber reinforced plastic pipes are widely used in oil extraction gas production...
Flexible Offshore Composite Pipeline

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Purpose of the Flexible composite high pressure pipe Flexible composite high pressure pipeline can be divided into oil pipeline gas pipeline water pipeline and alcohol injection pipeline according to its application Different types of pipe have...
Flexible Offshore Composite Pipe

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

TENSILE ARMOR winded with flat round or profiled metal wire mainly resisting internal pressure to get torsion balance so resisting annuls or axial load Outer Layer the factory traditional color is black however customer preference color can be...
Flexible Offshore Composite Tube

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

The minimum wall thickness of pipes may vary slightly due to the design and selection of reinforcing materials and polymer materials which will be reflected in the later revision of product standards For example the wall thickness of flexible...
Flexible Offshore Composite Hose

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Expcept for Rubber Hose our company also produces relevant matching products various fittings clamps rubber products polyurethane products silicon and fluoro rubber products etc Our company has been managed strictly according to the demands of...
Offshore Transmission Pipe Flexible Composite

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

The flexible composite high pressure conveyor pipe is composed of inner core pipe reinforcement layer and outer protective layer The raw materials for manufacturing flexible composite high pressure conveyor pipe are polyethylene resin reinforced...
Offshore Flexible Composite Tube

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

Flexible composite high pressure pipeline is a kind of oil and gas industrial pipe with high strength high pressure corrosion resistance scale resistance small friction coefficient good thermal insulation good flexibility and long service life made...
High Pressure Transmission Offshore Flexible Composite Pipe

Brand: Baoshi

Packaging: Spool

Certificate: API Q1, ISO9001:2008, ISO14001,OHSAS 18001

Model No.: RFH

Place of Origin: Hebei, China

We Hebei Baoshi Special Flexible Rubber Chemical Industry Co LTD specialize in the field for more than 10 years with the strength of RTP pipe rubber hose orging casting integrally formed union drilling hoses high pressure double hook self locking...
China Offshore Pipe Series Suppliers

Product Structure:

Skeleton layer: An interlocking metal layer, for preventing crushing.

Water-proof layer:an extruded polymer layer hat keeps integrity of transmission of internal liquid.

Pressure Armor: an interlocking metal layer, mainly resisting internal pressure and load of internal pressure. When pressure is higher, one more armor can be added.


Tensile Armor:

Winded with flat, round or profiled metal wire, mainly resisting internal pressure to get torsion balance, also resisting annuls or axial load.


Outer layer:

The factory traditional color is black, however, customer preference color can be provided with or without UV protection.


Main Uses:

Offshore Flexible Pipe can be divided into static application an dynastic application static application: mainly for connecting the floating production equipment and undersea end-fit, concluding rising and cross-under pipe.


Temperature resistance range: -45°C~95°C


Specifications:
1. ISO 9001/ API Q1 / ISO14001 / OHSAS 18001 Certificate
2. Large stocks Timely delivery
3. Professional
4. Good after-sale service


Reinforced Flexible Composite Hose includes:

Water Injection Pipe Series

Gas Pipe Series

Oil Injection Pipe Series

Alcohol Injection Pipe Series

Offshore Pipe Series



Communicate with Supplier?Supplier
Jane Ms. Jane
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier